برهوم يا حبيبة
مرحبا بك عزيزي الزائر.
إن كنت مسجلا فشرفنا بالدخول.
وإن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
معنا في منتدى الشهاب البرهومي
وشكرا
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» أكبر معدل في ش ت م 19.88تحصلت عليه وصال تباني من عين الخضراء-مسيلة.
الأربعاء 29 يونيو - 16:28 من طرف البرهومي

» الجائزة الثانية على مستوى الولاية لتلميذ برهومي
الأربعاء 25 نوفمبر - 12:18 من طرف امل

» هل من مرحب
الجمعة 17 يوليو - 1:22 من طرف Numidia

» عيد سعيد للجمييييع
الجمعة 17 يوليو - 1:19 من طرف Numidia

» افتراضي ظهور قناة الارث النبوي على Eutelsat 7 West A @ 7° West
الجمعة 17 يوليو - 1:14 من طرف Numidia

» اقبل قبل فوات الاوان
السبت 5 يوليو - 14:33 من طرف شهاب2008

» موضوع مهم ...
السبت 5 يوليو - 14:30 من طرف شهاب2008

» حوار هادف بين البنات و الشباب****هام للمشاركة........... ارجو التفاعل
الثلاثاء 13 مايو - 19:38 من طرف خالد المرفدي

» نداء إلى السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي
الأربعاء 7 مايو - 22:57 من طرف اشعيا

تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 197 بتاريخ الإثنين 1 أغسطس - 1:01

.: عدد زوار المنتدى :.

المصحف الكامل
جرائد اليوم






ماذا تعني التيتانيك titanic

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما هي تيتانيك

0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 0

ماذا تعني التيتانيك titanic

مُساهمة من طرف نجيب القناص في الخميس 29 يناير - 18:53

كلمة "TEITAN" الأصل من كلمة "تيتانيك" هو 666 وذلك بإضافة أعداد الأبجدي رسائل من الأبجدية اليونانية (300 +5 +10 +300 +1 +50). Teitan هو الكلدانية Sheitan ، تحت اسم الشيطان الذي عين في العصور القديمة. المسبار كاسيني قد بدأت في 97 يجري على قمر تيتان من أن نسأل لأنها ، الساتلية من زحل. زحل ، في بابل "Stur" كانت مخبأة الله ، والله من أسرار. وبالنظر إلى قيمة تنفذ مرة واحدة في نظام الكلدانية ، وخطابات Stur ، نحصل على :

دإ (= 60) + تي (= 400) + يو (= 6) + آر (= 200) = 666 :.



"[...]ثم اتخذ الأقوياء الملاك الحجر كبير مثل حجر الرحى ، وألقى في البحر ، قائلا :" ان هذا سوف يعجل العنيفة بابل ، مدينة كبيرة وانها لم تعد موجودة.) التنقيح . 18:21)

رواية مورغان روبرتسون "التوافه" الذي نشر في العام 1898 عبر وضع نظموا مع سفينة بخارية عملاقة بطول 244 متر والحمولة الإجمالية من 70،000 طن ، ما يسمى ب "تيتان" ، قادرة على حمل الناس 3،000 ، 3 الدفع عن طريق الدفع ، التي تتدفق بها المتجمدة ليلة من نيسان / أبريل في دورته الثالثة عبور من الغرب إلى الشرق ، بعد ارتطامها بجبل جليدي. فإن الغرور هو موضوع الرواية.

بعد أربعة عشر "تيتانيك" مع سفينة بخارية بطول 270 متر 000 طن 66 طن ، الملقب ب "تيتان" من جانب البحارة ، قادرة على حمل الناس 3،000 ، بواسطة الدفع 3 ، غرقت في ليلة قارسة البرودة في الفترة من 14 إلى 15 نيسان / أبريل 1912 ، أثناء رحلتها الأولى من الشرق إلى الغرب ، بعد ارتطامها بجبل جليدي. ويقول مصممو دورته غير قابل للإغراق. قال الله حتى أننا لم نتمكن من بالوعة... هذا انعكاس لإظهار الكفاية والمشرحة في ذلك الوقت. وانطلاقا من هذه غرق السفينة ، والإيمان الأعمى في مجال العلم والتكنولوجيا لم يكن من الممكن حقا لرأي مقبول ، وحتى أقل!

تدريجيا هذا الشعور يتلاشى مرة أخرى مع وصول الألفية الجديدة.

استعراض للعام 1912 ويمكن تحديد ، القشور مختلطة ، بعض الحقائق الهامة :

-- يوم الاثنين ، 1 كانون الثاني / يناير 1912 تقع على الاثنين ، 144th ساعة من الأسبوع وكان أيضا هذا العام. هذا التكوين لل1st يوم من الشهر إلى يوم الاثنين ، وبرزت آخر الشهر من عام 1912 ، في شهر نيسان / أبريل. ولكن في وبالإضافة إلى ذلك ، 1st الاثنين ، الأربعاء ، 10 ، الجمعة 19 والأحد 28 من هذا الشهر وكانت مجموعات [1-4-4] كما يحدث كل 108 سنة أو 9 أشهر.

-- يوم الاحد 28 تفصل بين 144th و168th من ساعة في الأسبوع ، وشملت 666th وقت من هذا الشهر إلى 18 ساعة.



-- غرق السفينة تايتانيك ولذلك بدأت في 23:40 ، 14.4 ، على التوالي اليوم السبت الأحد في 13 ، 105th اليوم من العام 1912 (كانت سنة كبيسة) والتي انتهت في الوقت 144th هذا الاسبوع...

-- إطلاق سراح الوطني للفيلم في فرنسا (19 كانون الأول / ديسمبر 1997 في الولايات المتحدة الأمريكية) أصبحت الأربعاء ، وهو اليوم من تغيير برامج في فرنسا يوم الأربعاء ، 7 كانون الثاني / يناير ، ولذلك ، في اليوم الذي بدأ في 144th ساعة من 1998! يوم الأربعاء 7 متوازنة مع عيد الميلاد في العام السابق...

حقوق ناجحة في المدى القصير وكثيرا ما تؤدي إلى انهيار إن عاجلا أو آجلا وفي حالة من تيتانيك ، على المدى القصير أدى في رحلة بحرية على افتتاحية بابل العائمة رشفة من الثروة ، حيث الكبرياء والغطرسة وفقدان الوعي التي ترتبط مع مجموعة غير عادية من الظروف.

"[...]في ساعة واحدة فقط الكثير من ثروة قد دمرت! وجميع السائقين ، وجميع الذين الإبحار إلى ذلك المكان ، والبحارة وجميع أولئك الذين يستغلون البحر ، وقفت بعيدا... / /... و ألقوا التراب على رؤوسهم ، وكانت تبكي وانهم كانوا في الحداد ، وصاح قائلا : ويل! التعتير! المدينة الكبيرة ، والتي أثرى بها البذخ جميع تلك السفن على البحر ، إلى انها المرة الوحيدة التي دمرت! (القس 17-19)

والناتج من نجاح الفيلم ودعا إلى موضة الموسم في رحلات دون أي تفكير العميق إزاء النبوية الفيلم بعد الرواية. "روما" و "" ان يتردد صداها في كلمة "رواية" ، و "روما" و "العتيقة" يتردد صداها في كلمة "الرومانسية" وسنة 2000 بنفس القدر من الواضح أن من روما ، واحدة من رموز حديثة مماثلة لبابل.

• عدد من القوارب على متن السفينة كان من ربع ما كان ينبغي أن يكون قادرا على جمع جميع الركاب في حالة غرق السفينة. ولكن اعتبر غير قابل للإغراق السفينة وهذه المرة كانت هناك ثلاث فئات ، "النفايات" تعتبر "طبيعية" في حالة غرق السفينة. وهذا المفهوم قائما على سبيل المثال مع الجيش والنسبة المئوية للخسائر المؤهلين في وقت السلم. لم يكن حتى 60s لائحة تنص على أن عددا من قوارب النجاة هو تمشيا مع عدد من الركاب. الركاب الذين يسافرون في الدرجة 1st كانت ذات الأولوية وعدد من الناجين في مالي 1st الطبقة سوف تزيد من أن الأطفال في الطبقة 3rd. بعد غرق ، في عدد قليل من السكتات الدماغية من المجاذيف ، واحد عاد الزورق الى مكان الحادث بعد غرق من غرق السفينة. ثلاثة عشر شخصا ستكون محفوظة من خلال هذه المبادرة. الله وحده يعلم كم عدد الأشخاص الذين ماتوا قد عرضت على متن قوارب الانقاذ والقطارات وضرب سكانها أكثر "محظوظ". درجة حرارة مياه البحر حول ° -3 ، وطول فترة بقاء الجسم البشري من قبل مثل هذه الظروف ، بضع دقائق فقط من الناحية النظرية.

• وكارباثيا ، سفينة وصلت الى مكان الحادث بعد الساعة 4 مجنون لتصفح Icefields قادرة على جمع الناجين في 2200 ، لم تجد أن 711. (أم 1 / 3 ، الكتاب المقدس قياس بامتياز)

• للصلب ، وهو قسط الجودة في ذلك الوقت ، التي تشكل هيكل جسم السفينة ، وخاصة في التثبيت ، وأضعفت في درجة حرارة منخفضة بسبب وجود شوائب كيميائية في تكوينه ، والتي من خلال قطع الجليد من جبل الجليد ، كما المعلبة ، عدة أجزاء منه.

هذه الدموع متتالية تسببت الفيضانات 6 الأجزاء الأولى تسمى "مختومة" (ولكن فقط لمستوى معين من المياه) ، التي كان من سمعة عبر unsinkability. هياكل رفيعة نهاية الحالية على أساس... والتيتانيوم. 5 أبعد من الأجزاء التي غمرت المياه ، السفينة لا يمكن أن تحدث رياضيا ، تظل طافية. جدران هذه "5th عنصر" أسفرت تحت ضغط المياه والفيضانات و6th المقصورة من المرجل!

• عدم وجود نسيم في هذه الليلة الهادئة ومرصع بالنجوم ، لم تسمح عمليات المراقبة ، لكشف هامش الرغاوي المتبقية في أعقاب الجليد المتحركة.

• تدعيم وأسطوري مروع الجانب من الكوارث ، غرق السفينة كان الحساب من لعنة Tutankhamen المومياء واحدة من النبيات كان على متن الطائرة. الحالي للجنون كل ما يتعلق ثقافة الحضارة المصرية الذي كرس كل طاقته للحياة بعد الموت وبناء القبور ، ويعزز هذا الاتجاه من الانجذاب الجنسي المرضي للجثث لنا في نهاية هذه الألفية. (اختفاء يبدو غير مفهوم من طراز بوينج Egypt'Air يوم عيد الهالوين 1999 سوف يكون الفصل فيها النتائج التي توصلت إليها وقد تم علنا).

• وبموجب الإفراط ابتلع الميزانيات لصنع فيلم من الفجور والتكنولوجيا لفيلم "حقيقي" ، توفر هذه هوليوود جنون العظمة الفرعونية. الفيلم اصبح "صوريا" من شباك التذاكر في اميركا في عام 1998 ، الذي يكرس حتى الآن العديد من دولار للتحقيق في تعزيز الأوهام له على قماش.

شبكة الإنترنت ، حيث 3D قماش أخرى ستكون متاحة قريبا في المستقبل القريب نعتقد ، ليأخذ في المستقبل أكثر من مرة. وبالنظر إلى المبالغ التي أنفقت لصنع فيلم (1.7 مليار فرنك) ، فإن مصطلح "إنقاذ" التي طرحها الانتاج في ذلك الوقت من مسرحية الإفراج ، هو المناسب تماما.

• الأولية إلى أن عددهم في فرنسا في نهاية فترة عيد الغطاس ، فمن المنطقي أن نتذكر أن مالك شركة الخطوط البحرية هو "وايت ستار" ، مما نجم الابيض.



فيلم "تايتانيك" جيمس كاميرون

لقطة من الشاشة

إلقاء المتفرج في هذا العالم من الجليد ، والبلورية التي يخيم شبحها على الموسيقى ، حيث حتى الموتى العائمة كما كان من قبل بين عالمين ، كما الضربات الخيال إلى الوقت من الملحمة "الفكاك" ويترك عن البصمة في اللاوعي الجماعي ، الذي سيكون المطعمة ساعة الصفر ، ومخاوف من الذعر الموروثة من اهل الكهف ، إلى المجهول ، غير مفهومة ، غير متوقعة وكبيرة العالمية الخداع 3D مدبرة " ويجب أن يأتي "إعلان استتر و" معمرون الجديدة "وتشير إلى الكتاب المقدس ، ووصف مجيء المسيح الرجل وأحلامه الجوفاء. سيناريو "خطة الذعر" التي أعدتها لموظفي الخدمة من الظل على غزو UFOs ، لا تزال في الحمل يمكن أن يطبق عندما سيكون الوقت قد حان... وبالنسبة لأولئك الذين شك ، مثلا ELE المذنب السينمائي "ديب إمباكت" قد تكون مترابطة مع اكتشاف المذنب لي قبل خمس سنوات والذي يخشى علماء الفلك يمر بالقرب من كوكبنا هذا أقل ما يقال!

"[...]الثانية فجر له ملاك البوق. وشيء عظيم مثل الجبال وحرق بالنار وكان يلقي في البحر ، وثالث من البحر وأصبح الدم ، (Rev. 8:8)

أوهام الشاشة الكبيرة إعداد خيبة أمل كبيرة من كوة صغيرة مرحلات Microsoftien أن نظام "ويندوز" ( "النافذة") على الكمبيوتر ، تسللت في معظم المنازل. "قنوات" ثم يثبت في نهاية المطاف للسخرية ما هي عليه اسمه من بين الذين ليسوا على استعداد لتقديم روحيا لهم البقاء على قيد الحياة في الروح ، وجعل الاستغاثة إلى الخالق واحد. الداخلية بالتواصل مع "شخصية الله" التي أعلن عنها السيد المسيح للمؤمنين والوهم من الدفاتر لأخرى...

• آخر عبارة في نهاية "الإسقاط" للفيلم ، وهو راعي في العالم الجديد "التي لا يوجد فيها أكثر البحار" ، وتذكر المؤمن تعليمات مضمون تحذيرات الكتاب المقدس أن المسيح الدجال الوحش ، وقالت إنها ظهرت من يوم الأربعاء

"[...]ثم رأيت السماء الجديدة والأرض الجديدة ، لأول السماء والأرض الأولى قد اختفى ، وكان أكثر من البحر.) التنقيح 21:1)

"[...]وكان واقفا على الرمل من البحر (13:1) ثم شاهدت البحر ترتفع وحشا الذين عشرة قرون وسبعة رؤساء ، وعلى الابواق عشرة الأكاليل ، وعلى رأسه أسماء التجديف.) التنقيح 13:1) بالقرب من غرق وفي جانب واحد مع الجبن والخوف من أن ولاية كاليفورنيا التي واصلت

نجيب القناص
شهاب جديد
شهاب جديد

عدد الرسائل : 29
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا تعني التيتانيك titanic

مُساهمة من طرف اميرة في الخميس 29 يناير - 20:13

مشاء الله على المعلومة القيمة التى افذتنا بها بارك الله فيك وجعلها فى ميزان حسناتك
avatar
اميرة
شهاب ثاقب
شهاب ثاقب

عدد الرسائل : 309
العمر : 31
أعلام الدول :
أوسمة : العضو المميز +2
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا تعني التيتانيك titanic

مُساهمة من طرف نجيب القناص في الجمعة 30 يناير - 19:46

شكرا على الاطلاع والرد وانشاء الله اتكوني استفدتي

نجيب القناص
شهاب جديد
شهاب جديد

عدد الرسائل : 29
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى